ذاااااات صباااااااح

إلى كل قلبٍ عانق نبضه إشراقة الصباح

أحلى الصباحات أتمناها لكن في ""ذاااات صبااااح "" لـ لأبث من قلبي إليك بطاقة .... نضجت على شوقٍ وحرقة بعد..... فيها (أحبك يا أخي !) متفرداً .... بأخوتي ومشاعري وبودي تفاءل !! فالصبح يأتي مشرقاً ...... من بعد ليل مظلم القسمات والله يرزقك فلا تك يائساً ...... لا تذهبن العمر في حسرات كن واثقاً ،كن مؤمناً ، كن آمناً ...... كن ليناً ،كن دائم البسمات كن كالشذى العطر المعطر غيره ...... كن شعلة الإيمان في الظلمات




يا لله يضج فؤادي وتنتحب كل أضلعي ومدامعي على فراقك أماه...... وأشعر بقلبي فارغا من الوجد كما قول  الحق تبارك وتعالى على لسان أم موسى
 ""وأصبح فؤاد أم موسى فارغا إن كادت لتبدي به لولا أن ربطنا على قلبها لتكون من المؤمنين ""
أقوى تعبير وأصدق قول على ما أجده في  من تصوير حالي ""فؤادي فارغا "" لفقد أمي بعد أن ودعت الدنيا وتركتنا . أوا  حقا أننا لن نراها !!! أوا  حقا أننا لن نسمع صوتها ولا نهنأ بدعائها وننال بركتها !!!!! الله أكبر  ما أعظم الفقد وما أشد البلاء  . ولا حيلة لنا إلا قول ... لله ما أعطى وله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار . ومن يصبر يصبره الله عسى أن نكون كأم موسى ... ""لتكون من المؤمنين ""
الحمد لله... ولنا الفخر بحسن الخواتيم لوالدينا عندما خرجوا من هذه الدنيا كلاهما على الطاعة وحسن العمل نحسبهما والله حسيبهما في خير ضيافة عند ملك كريم عظيم يحسن وفادة من يقدم عليه فكيف وقد قدما عليه وهما على طاعة وعبادة .
ونسأل الله أن يوفقنا إلى برهما وحسن الدعاء لهما ووصل ما لا يوصل إلا يهما ويرزقنا من صلاحهما صلاحا في أنفسنا وذرارينا  ""....وكان أبوهما صالحا ""
كما نسأله أن يجعلهما في روح وريحان في الفردوس الأعلى من الجنان .




من قلب // منيرة 


"" أرسلت كتعليق ،،فرأيت أن تكون تدوينة لروعتها ،،أدامك الله بالقرب 
فأنا ،،وذات صباح  نفخر ونفخر ونفخر بوجودك "" 

0 التعليقات:


creation de site