ذاااااات صباااااااح

إلى كل قلبٍ عانق نبضه إشراقة الصباح

أحلى الصباحات أتمناها لكن في ""ذاااات صبااااح "" لـ لأبث من قلبي إليك بطاقة .... نضجت على شوقٍ وحرقة بعد..... فيها (أحبك يا أخي !) متفرداً .... بأخوتي ومشاعري وبودي تفاءل !! فالصبح يأتي مشرقاً ...... من بعد ليل مظلم القسمات والله يرزقك فلا تك يائساً ...... لا تذهبن العمر في حسرات كن واثقاً ،كن مؤمناً ، كن آمناً ...... كن ليناً ،كن دائم البسمات كن كالشذى العطر المعطر غيره ...... كن شعلة الإيمان في الظلمات



في ذلك الصباح المختلف عن صباحات سبقت توقف النبض في مدونة ذات صباح لمصاب جلل وخطب عظيم    ففي فجر الأثنين لست خلت  من شهر ربيع الآخر لعام 1431  لفظت أغلى الناس  ( أمي الحبيبة )  أنفاسها الأخيرة مع أولى نسمات الصباح  مودعة الدنيا بكل من عليها لتترك قلوباً أوجعها الفقد وعيوناً تذرف الدمع ،،،، رحمك الله يا أمي رحمة واسعة وأفرغ علينا من لدنه صبرا ،،،، 
فإلى أن تندمل الجراح  نلقاكم........................   ودمتم بأحسن حال  

5 التعليقات:

نعم.. ففي ذاك الصباح فقدنا الامل جميعا بالحياه بعد سماعنا بالخبر .. لكن بمشيئه الله عز وجل وقفنا جميعنا وتصبرنا على مصيبتنا..
فحقا.. فقدان اعز الناس على قلبك امر صعب جدا.. ولكن مهما بكينا ومهما حزنا لن ترجع لنا محبوبتنا ..
فلا نستطيع الآن فعل او قول شيء إلا: لا حول ولا قوة الا بالله ورحمك الله يا غالية قلوبنا!!

غير معرف يقول...

إنا لله وانا إليه راجعون, رزقكم الله الصبر و السلوان في فقدها وتغمضها بواسع رحمته.. كل من عليها فان و يبقي وجه ربك دو الجلال والإكرام.

اللؤلؤه المنثوره يقول...

انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر قلبك ويجبر عزاك والبقى براسك وراس اخوانك ذكرتيني بوفاة اغلى حبيبه عندي والدتي لن انساها وان تنسى انتي ايضا والدتك فنسال الله لهم الجنه والثبات عند السؤال وان يجعل قبرهم روضه من رياض الجنه ويغسلهم بالماء والثلج والبرد وينقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وان نلقاهم في الفردوس الأعلى اجمعييين يااااااارب امـــــــــين

الله يرزقكم الصبر والسلوان على فقيدتكم وانا لله وانا الى ربنا راجعون
واهنئك على عظم صبرك وانت في غربتك
فقد اخذتك قدوه لي في غربتي انا ايضا وان لااحزن ابدا مادام البلد واحد ويجمعنا
الله يحفظك

××× تقبل الله دعاؤك وجزاك ربي أعظم الأجر وأتمه يا أغلى ،، ولتعلمي أن ربنا اسمه اللطيف ،والرحيم ،،فقد تداركنا بلطفه ورحمته فلولا ذلك لتفتت أكبادنا وابيضت عيوننا على فقد من نحب ،، فسبحان من ترفق بنا وألهمنا من لدنه صبراً ،،
حفظك ربي وأدآمك دوماً بالقرب ×××


creation de site