ذاااااات صباااااااح

إلى كل قلبٍ عانق نبضه إشراقة الصباح

أحلى الصباحات أتمناها لكن في ""ذاااات صبااااح "" لـ لأبث من قلبي إليك بطاقة .... نضجت على شوقٍ وحرقة بعد..... فيها (أحبك يا أخي !) متفرداً .... بأخوتي ومشاعري وبودي تفاءل !! فالصبح يأتي مشرقاً ...... من بعد ليل مظلم القسمات والله يرزقك فلا تك يائساً ...... لا تذهبن العمر في حسرات كن واثقاً ،كن مؤمناً ، كن آمناً ...... كن ليناً ،كن دائم البسمات كن كالشذى العطر المعطر غيره ...... كن شعلة الإيمان في الظلمات



♥‿♥

كنت بمعية شيخنا الجليل - علي الطنطاوي - رحمه الله ،، في ذكرياته
يصاحبني فيها قلمي ،،كنت أمر على السطر تلو السطر ،،وأضع تحتها خطوطاً  تعني
"" أعجبني بشدة ""
  ،،أو لربما كانت تعالج جانبا في نفسي فاستهويتها 
أحد هذه الأسطر المضيئة والممتلئة همة وعزماً ،، كان يقول فيها واصفا نفسه ..
،،، كنتُ كالفَرَس الذي لا يهدأ ، إن لم يَعدُ به صاحبه إلى غايته عدا إلى غير ما غاية ، 
لا يستطيع أن يستقر لأن 
الحياة التي تفجرت من كل خلية في جسده تمنعه من الهدوء ‘‘‘‘
عبارات فسرت لي بعض المعاني الغامضة وكشفت لي سراً من أسرار الناجحين !!!
عظيمة تلك المعاني يا شيخنا الراحل ،، لقد أصابني منها مثل ما يصيب من يمسّه سلكاً مشحوناً بتيار الكهرباء 
فينتفض ليعاود السير من جديد !! 
فيارب قووووة منك أصحح بها العزيمة والهمة للوصول إليك ،فإنه لا حول ولا قوة إلا بك . 

♥‿♥

2 التعليقات:

قلبي شموخ يقول...

اللهم ءامين( نسال الله العزيمة على الرشد).
بالفعل كلمات رائعة تدل على روح العزيمة التي تأبى التوقف.
ودمت بخير( يخير صحب)

××لا حرمنا الله تلك الهمة المتقدة ،،اللهم اجعلنا خير خلف لخير سلف ××


creation de site