ذاااااات صباااااااح

إلى كل قلبٍ عانق نبضه إشراقة الصباح

أحلى الصباحات أتمناها لكن في ""ذاااات صبااااح "" لـ لأبث من قلبي إليك بطاقة .... نضجت على شوقٍ وحرقة بعد..... فيها (أحبك يا أخي !) متفرداً .... بأخوتي ومشاعري وبودي تفاءل !! فالصبح يأتي مشرقاً ...... من بعد ليل مظلم القسمات والله يرزقك فلا تك يائساً ...... لا تذهبن العمر في حسرات كن واثقاً ،كن مؤمناً ، كن آمناً ...... كن ليناً ،كن دائم البسمات كن كالشذى العطر المعطر غيره ...... كن شعلة الإيمان في الظلمات




 << رواء الأدب   >>  أحد المواقع تستهويني بشكل كبير  ...  على الرغم أنني لا أحسن الكلام ولا الشعر بنهجهم لكنني أتذوق أدبهم الراقي  شعراً ونثراً . 
كثيراً ما يدهشني قلم  "" أديب أهله "" قليلة كلماته ، جميلة أفكاره وأطروحاته 
  كتب ذات مرة 
  ×× مقطوعات النعاس ××    
 التي كانت مقطوعات رائعة في ظل نعسات هادئة وهي خمس لكنها تفوق خمسين في الجمال لمن تأملها بعين البصيرة . 
يقول في مقطوعته الثالثة والمعنون لها ب   <<  ثقافة التمرير  >> 
  مرت الإنترنت بمراحل : ففي  بدايتها كان لمواقع المحادثة صولات وجولات ،ثم استلم الزمام من بعدها عالم المنتديات ، ولما خبا ضوؤها ، سطع نجم المجموعات البريدية  والرسائل التبادلية بين الأصدقاء ، فنتج عن ذلك ثقافة سميت بثقافة التمرير ، والتي أرجو أن تتحول من ثقافة التمرير إلى تمرير الثقافة ،فثقافة التمرير تعني : أن تمرر ما يأتيك من الآخرين لآخرين بغض النظر عن محتواه ،أما تمرير الثقافة فيعني : أن تبحث عن ثقافة ما تأتيك أو تخلقها كي تمررها للآخرين ، ولا يخفى على المتأمل ما بين الأمرين من بوووووون !!!!!!

0 التعليقات:


creation de site