ذاااااات صباااااااح

إلى كل قلبٍ عانق نبضه إشراقة الصباح

أحلى الصباحات أتمناها لكن في ""ذاااات صبااااح "" لـ لأبث من قلبي إليك بطاقة .... نضجت على شوقٍ وحرقة بعد..... فيها (أحبك يا أخي !) متفرداً .... بأخوتي ومشاعري وبودي تفاءل !! فالصبح يأتي مشرقاً ...... من بعد ليل مظلم القسمات والله يرزقك فلا تك يائساً ...... لا تذهبن العمر في حسرات كن واثقاً ،كن مؤمناً ، كن آمناً ...... كن ليناً ،كن دائم البسمات كن كالشذى العطر المعطر غيره ...... كن شعلة الإيمان في الظلمات




إنني فائز :-

لأنني أفكر كالفائزين وأستعد كالفائزين وأؤدي كما يؤدي الفائزين 
 

إنني فائز :-
لأنني أضع أهدافاً بعيدة المنال ولكنها ممكنة التحقيق وأعمل على تحقيق هذه الأهداف بكل إصرار ومثابرة ولا أتوقف أبداً قبل أن أبلغ هذه الأهداف .
إنني فائز :-
لأن لدي من القوة ما يجعلني أقول (لا) لكل ما يقلل من حوافزي ودوافعي وما يجعلني أقول (نعم ) لكل التحديات والفرص التي تتيح لي النمو وتحسين حياتي .
إنني فائز :-
لأن الالتزام التام هو رفيقي الدائم والاستقامة الذاتية هي معلمي الابدي .
إنني فائز :-
لأنني أتعلم أن أتحاشى الطرق المختصرة المغرية التي قد تؤدي بي إلى خيبة الأمل وأتعلم أيضاً  أن أتجنب العادات غير الصحية التي قد تؤدي بي إلى الهزيمة 
إنني فائز :-
لأنني أظل رابط الجأش في مواجهة العقبات والصعاب والشدائد وحتى في وجه الهزيمة .
إنني فائز :-
لأنني متحمس للحياة ولأنني استمتع بحاضري وأثق بمستقبلي .  

((ويليام آرثر ورد ))   

0 التعليقات:


creation de site